Games2Egypt - Egypt's Largest and Most Trusted Video Game And Toys Store in egypt.

  • shopping cart

نظرة على أهم اللإضافات و التحسينات في EA FC 25!!

نظرة على أهم اللإضافات و التحسينات في EA FC 25!!

نظرة على أهم اللإضافات و التحسينات في EA FC 25!!

 

نستعرض معاكم اهم التجديدات والتحسينات على الإصدار الجديد FC 25 

 

طريقة لعب جديدة ( خاصية Rush )

- طور لعب جديد كلياً وهو عبارة عن تجربة لعب جماعية - منافسة 5 ضد 5 لاعبين، وهيقدم تجربة حماسية أكتر في الملاعب الصغيرة، من خلال بعض الإضافات المختلفة.. مثل البطاقات الزرقاء لاستبعاد اللاعب دقيقة واحدة ثم يعود للملعب، والتسلل يبدأ من الثلث الأخير للملعب وليس من نصف الملعلب.

خاصية FC IQ

- وهي خاصية جديدة كلياً تتعلق بالجانب التكتيكي والخطط، بالإضافة إلى ان الخاصية تحصل على البيانات من المباريات الحقيقية وتستفيد أيضاً من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

- وتعتمد على ثلاثة محاور رئيسة هي:

1️⃣ أدوار اللاعبين: يوجد أكثر من 31 دور جديد للتحكم في كيفية تصرف اللاعب وتحركاته بدون كرة.. مثلاً يمكن أن يمتلك لاعب خط وسط عقلية هجومية ويستغل الثغرات للتقدم والتسجيل وذلك عند اسناد دور Shadow Striker لهذا اللاعب.

2️⃣ خطط الفريق: وهي أقرب للخطط الواقعية وتحاكي أساليب أفضل المدربين، وتم تبسيط القوائم والخيارات التكتيكية.

3️⃣ التكتيكات الذكية: تعتمد على تقديم اقتراحات تكتيكية للاعب أثناء المباراة.

الكارير مود والألتيميت تيم

- إضافة الكرة النسائية للكارير مود من خلال 5 دوريات.

- إضافة Live Start Points على بطولات مثل دوري الأبطال وبعض الدوريات، حيث سيكون هناك تحديثات أسبوعية على الموسم الكروي، ومع الخاصية الجديدة سيكون من الممكن ان تبدأ اللعب مع نفس النتائج الموجودة في الدوريات الحقيقية سواء من ناحية عدد الأهداف وعدد النقاط أو حتى الانتقالات التي تمت.

- اللعبة ستقدم قصص للشخصيات في الكارير مود ( Origin Story ).. كأن تبدأ مثلاً مشوار لاعب من عائلة كروية مشهورة وتكون هناك ضغوط كبيرة حتى تحقق انجازات وتبني مسيرة ناجحة.

- طور الألتيميت تيم في هذا الإصدار يضم نظام مكافآت أسبوعية حتى لا يصبح التعادل عديم الفائدة، حيث تحصل على 3 نقاط عند الفوز و نقطة عند التعادل ولا شيء عند الخسارة.

وأيضاً يتم الفصل بين المباريات الودية وبين مواجهات الخصوم Rivals، وذلك للمساعدة على تحسين مستوى اللاعبين بدون ضغوط.

تجديدات على أسلوب وتجربة اللعب

- في الإصدار الجديد هيتم إضافة عدد كبير من الـAnimations ومهارات مرواغة جديد وأساليب جديدة لحراس المرمى، بالإضافة إلى احتفاليات أيقونية لبعض اللاعبين 

- إضافة خاصية جديدة وهي الفاول الاحترافي لارتكاب خطأ تكتيكي والحصول على إنذار.. وطريقة تنفيذها عن طريق الضغط على الـR2 مع زرار X في البلايستيشن أو A في xbox.. ولكن مع استخدامها باستمرار ستؤدي إلى الطرد.

- تأثيرات جديدة على الطقس.. مثل تأثير الرياح على ملابس وشعر اللاعبين.

- تقديم ديناميكية حقيقية للزمن ومرور الوقت أثناء المباريات.. مثلاً بدأ مباراة في وقت الغروب و في الشوط الثاني يتغير الوقت ليتم اللعب في فترة المساء.

 

 

منتجات اكثر مبيعا