Games2Egypt - Egypt's Largest and Most Trusted Video Game And Toys Store in egypt.

  • shopping cart

تفاصيل جديدة حول لعبة "جيمس بوند"

تفاصيل جديدة حول لعبة "جيمس بوند"

تفاصيل جديدة حول لعبة "جيمس بوند"

شارك "هاكان أبراك" رئيس شركة IO Interactive، بعض التفاصيل الجديدة حول مشروعهم الغامض Project 007، الذي سيشمل قصة أصلية لجيمس بوند، وأكد أن الإنتاج يسير "بشكل رائع"، وأن الاستوديو سيعلن عن المزيد من التفاصيل قريباً.

اللعبة قيد التطوير والنشر والتمويل بالكامل من قبل IO Interactive، وهناك العديد من المفاجآت الرائعة القادمة.



أشار أبراك إلى أن جيمس بوند يمثل ملكية فكرية ضخمة ومميزة، ووضح أن المشروع ليس مقتبس من الفيلم، بل هو قصة جديدة تماماً تأمل الشركة أن تتحول إلى ثلاثية ضخمة في المستقبل، وأضاف أن اللعبة ستقدم بوند جديد تماماً، بوند تم بناؤه خصيصاً للاعبين، ليصبح شخصية يمكنهم الارتباط بها والنمو معها.

أوضح أبراك أن أصحاب حقوق جيمس بوند كانوا مترددين في البداية بخصوص لعبة جديدة عن 007، نظراً للتباين في جودة الألعاب السابقة باستثناء GoldenEye لكن IO Interactive نجحت في إقناعهم بالعكس اللعبة ستقدم تجربة جديدة تماماً لعشاق السلسلة، مع التركيز على الحفاظ على جوهر شخصية بوند وتراثها.



أشاد أبراك بقدرة منتجي أفلام بوند على إعادة تقديم الشخصية مراراً وتكراراً، مما ساعد في الحفاظ على جاذبيتها عبر الأجيال، وأكد أن IO Interactive تعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها لتحقيق هذا المشروع، على الرغم من عدم كشف الكثير من التفاصيل حتى الآن، إلا أن أبراك وعد بمشاركة المزيد في الوقت المناسب.

 

منتجات اكثر مبيعا